0
نظارة جوجل الجديدة Google Glass من أكثر الابتكارات التقنية إثارة للاهتمام والجدل فى السنوات الأخيرة، كونها تنقل خبرة المستخدم إلى مستوى جديد يحرره من الأجهزة التقليدية مثل الكمبيوتر والمحمول والأجهزة اللوحية، عبر نظارة تضع العالم فى مجال رؤيتك، وصولاً إلى الجدل الأخلاقى الدائر حالياً حول انتهاكها للخصوصية أو أنها جهاز غريب بعض الشى ء، هنا نقدم لك كل ما تحتاج لمعرفته عن جوجل جلاس، واحكم أنت بنفسك.

نظارة جوجل جلاس الذكية قريباً في الامارات والبلدان المجاورة


في يناير 2014 تم نزول النسخة الثانية من نظارة جوجل تحت اسم (بالإنجليزية: Google Glass 2.0 Explorer Edition) وبدأ بالفعل طرحة في الأسواق لكن في القليل جدا من المواقع المتخصصة في بيع التكنولوجيا النادرة والمتطورة جدا حيث تم توزيع بعض النظارات علي بعض المتاجر المتخصصة في بيع التكنولوجيا النادرة المتطورة بكمية محدودة جدا فقط أربعة نظارات لكل متجر في جميع أنحاء العالم

وقد دعت "جوجل" وسائل الإعلام في دولة الإمارات والبلدان المجاورة إلى حفل استعراض نظارتها الذكية والمنتظرة "جوجل جلاس"، في مدينة دبي.

ستقوم الشركة باستعراض كيفية عمل النظارة وأهم الخدمات القادرة على تحقيقها، حيث سيتمكن الحضور من تجربة النظارة والتعرف على وظائفها.

تقدم نظارة جوجل جلاس العديد من المهام المميزة من الاتصال المباشر بالانترنت من خلال بيانات الهاتف الذكية بالإضافة إلى إجراء المكالمات الهاتفية والرد عليها وإرسال الرسائل الإلكترونية والنصية، والبحث على شبكة الانترنت إجراء مكالمات الفيديو عبر البرامج المتوفرة، وغيرها من المهام، وهذا كله من خلال الأوامر الصوتية.

طرحت الشركة نظارتها للبيع ليوم واحد فقط وكان سعر النظارة 1500 أمريكي، ورغم التقنيات التي تقدمها الشركة فئة كبيرة من الناس تعتبرها غير ملائمة للاستخدام في الأماكن العامة لانتهاكها حرية الأخرين.

إرسال تعليق

 
Top